نصائح للفوز في الروليت

ألعاب
admin

1. لا تشرب ولا تراهن

يمكنك أن تفقد أكثر من المتوقع عن طريق شرب ولعب الروليت. الكحول يحجب حكمك ، وإذا كان لديك مال على المحك ، فمن المرجح أن تقوم بمراهنات غبية. في الماضي ، رأينا لاعبي الروليت في حالة سكر يراهنون على المكاسب والاحتمالات في نفس الوقت. يبدو أنهم يصلون إلى التوازن حتى يصلوا إلى الصفر أو الصفر الصفر ويدركون أنهم أغبياء للغاية.

احرص دائمًا على إبقاء رأسك واضحًا عند اللعب عندما تبحث عن طريقة للفوز بالروليت.

2. أبدا الرهان أكثر مما تستطيع

هل سبق لك في إجازة وقررت حجز جناح السقيفة للأسبوع مقابل 10،000 دولار في الليلة عندما كانت ميزانيتك 250 دولارًا في الليلة؟ على الاغلب لا. ربما تجاوزت إحدى الليالي في السقيفة ميزانية عطلتك بالكامل.

لا تختلف الكازينوهات على الإنترنت والبرية ، لكن بعض الناس يلعبون طاولات عالية مقابل ما لا يقل عن 100 دولار أو حتى 500 دولار للرهان إذا كان بإمكانهم تحمل 10 دولارات فقط. الرهان بأكثر مما يمكنك تحمله هو طريقة مؤكدة لتفقد قميصك بسرعة.

تعتبر إدارة الصندوق بلا شك واحدة من أفضل النصائح للعب الروليت في الكازينو. قم بتعيين ميزانية ، واختر الرهانات الأكثر ملاءمة والتمسك بنمط الرهان المحافظ ، وستجد أنه من الأسهل بكثير كسب المال.

3. مغالطة اللاعب هي بكالوريوس

إذا كنت قد فقدت سلسلة من جولات الروليت على التوالي ، هل يمكن أن تحقق ربحًا كبيرًا قريبًا ، أليس كذلك؟

غير صحيح. سيئة ميتة. إن الاعتقاد بأنك ستربح قريبًا لأن من المفترض أن تفوز هو خطأ اللاعب وعكس الحقيقة. الروليت عشوائي. الأمر نفسه ينطبق على جميع ألعاب الكازينو الأخرى. إذا كنت تريد معرفة كيفية الفوز في لعبة الروليت على الإنترنت ، فمن المهم أن تفهم أنه لا توجد جنيات لعبة الروليت السحرية في انتظار مكافأتك لمجرد أنك خسرت الكثير من المال. من خلال المعرفة ، لا يمكنك فقط صنع رهانات أكثر ذكاءً ، ولكن يمكنك أيضًا الاستمتاع.

4. ضرب كازينو الحية للحصول على أشياء مختلطة

بغض النظر عن جودة لعبة الروليت على الإنترنت ، لا يمكن لأي شيء مواكبة العنصر الاجتماعي الذي يصاحب الأمر بالفعل. في الواقع ، هذا هو السبب في أن أكثر لاعبي الروليت العنيدين الذين يرغبون في الفوز عبر الإنترنت يأخذون لعبتهم من عالم غير متصل بالإنترنت من وقت لآخر.

لا تخف من لعب الروليت في كازينو حقيقي. لا يزال من الممكن استخدام تكتيكات الروليت التي تستخدمها عبر الإنترنت مباشرة. يمكن أن تساعدك البيئة المادية على تحسين لعبتك من خلال مشاهدة أنماط المراهنة للاعبين الآخرين. شيء واحد يجب أخذه في الاعتبار هو أنك يجب أن تستعد لمباراة أبطأ في الساحة المباشرة لأن لعبة الروليت على الإنترنت تلعب بشكل أسرع بكثير.

5. نفهم أن الكازينو لديه دائما ميزة

الكازينوهات ليست خيرية. حتى الكازينوهات الخيرية صممت لصالح الجمعية الخيرية ، وليس اللاعبين. بغض النظر عن نوع الكازينو الذي تلعبه – عبر الإنترنت أو في الموقع – يتمتع المنزل دائمًا بميزة.

هذا لا يعني أن المنزل يفوز دائمًا بكل رهان. أنت لا تفعل ذلك. يترك الناس الكازينوهات بالآلاف وعشرات الآلاف وحتى مئات الآلاف من أرباح الكازينو. يأتي معظمها من فوز الروليت واللاعبين الذين اتبعوا مجموعة مختارة من نصائح الروليت ذات الصلة. لكن في النهاية ، تفوق الخاسرون على الفائزين ، لذلك من المهم أن تضع ذلك في الاعتبار عند المراهنة.

بشكل عام ، لعبة الروليت هي لعبة رائعة سواء أكسبت المال أم لا. بينما نحن جميعًا نريد من شخص ما إخبارنا بحفنة تدور حول الروليت السري ويظهر لنا بالضبط كيفية الفوز بالروليت في الكازينو ، فالواقع هو أنه ليس كل شخص يتفوق على نصائح الروليت الموضحة في هذه المقالة ، ستجد أن كسب المال هو أكثر من ذلك بكثير المحتمل أن. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تستمتع باللعبة أكثر من ذلك بكثير لأنك تعلم أنه يمكنك التغلب على لعبة الروليت إذا كانت الاحتمالات في صفك.

هل تحب هذه النصائح؟ ضعهم على المحك في كازينوك المفضل على الإنترنت. ليس لديك موقع مفضل لديك حتى الآن؟ هناك الكثير من الأشياء التي يجب اكتشافها ، لذلك يمكنك العثور على أفضل كازينو على الإنترنت في أستراليا.

Related Post